منتديات قباطية
,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,, Wh871010
منتديات قباطية
,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,, Wh871010
منتديات قباطية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أَحْلَامْ تَصْنَعُ الْحَقِيقَةِ.....بَلَدٍ تُصْنَعُ الْرِّجَالُ... قَباطِيّةً الْمَوْلِدِ وَالْمِيَلَادِ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,,

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عازفة اوتار الامل
عضو مشارك
عضو مشارك
عازفة اوتار الامل

,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,, Empty
مُساهمةموضوع: ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,,   ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,, Emptyالإثنين أكتوبر 01, 2012 2:17 am

[center]اتمنى من الكل قبل ان يقرائها ان يستشعرها لانها حقيقيه ونابعه من قلب

في مثل هذا اليوم 11 \ 11\1433
كنت مع ابي في قمة السعادة ونستعد للذهاب الى الشاطئ في بدايات الشهر ال(12) { ذو الحجه } كان يمازحني بخصوص يوم ميلادي اذ انه اقترب جدا وايضا انا من عشاق النجوم اذ ان برجي هو العقرب كنت كل مساء في هذا الشهر اخرج للفناء الخلفي واستلقي واتابع النجوم ويعجبني ضوء القمر كثيرا ..........
كان أتي ويقطع علي خلوتي واستمتاعي لكنه بالعكس لم يقطعها بل كان يزودني باحساس رائع حينما يسألني عن مايجول بخاطري ..........

وحين اتى موعد يوم ميلاد لم ياتي لي بهدية بل قال لي سنخرج انا و انتي فقط نتجول في الطرقات وكانت هذه اعظم واروع واخر هدية قد تاتيني منه رغم الجروح و المئاسي اللتي اتتني وقسوته علي الا انه كان اروع اب في الوجود كان ذو قلب رائع حساس واسع للجميع و لكن خذلته الايام والظروف وخذلته ظنونه في بعض الاشخاص ابي مثال للرجل اللذي ذاق الالم الحقيقي و فقد الامل فقد وضع امله على اناس خذلوه في اخر لحظه , اناس كثر استغلوه و لكن لم يضع امله فينا انا و اخواتي بحكم اننا اناث ولكن ندم في النهاية اذ ان انا و اخوتي من اعتنى به قبل وفاته ...

جميع اخوتي الذكور الغير اشقاء تركوه وهو في حاجة ماسه اليهم ( نعم انها الخيبه انه الانكسار العظيم )
حين تضع كل امالك و توقاعتك واحلامك على اشخاص , وحين تاتي لكي تجني ثمار تعبك يختفي كل شيء .......

ياله من احساس مؤلم مؤلم حقا ...................................
تعرض والدي بعد هذه الخيبة الى ازمه قلبيه ادت الى تنويمه لمدة وحين افاق لم يجد سوى نحن البنات حوله وحين عاد للمنزل انا لم اكمل دراستي بل وقفة بجانبه رغم اعتراضات الآخرين ولكن ( عذرا ابي يحتاجني اكثر من أي وقت مضى )
واستمريت بالعتناء به مسخرة كل ما املك من قدرات مادية و معنوية لا انام الا سويعات ولا يسمى نوم ب غفوة اذ ان أي حركة بسيطه يقوم بها والدي تفزعني فا انام وانا عند قدميه كل ليلة الا تلك الليلة لا اعلم ما اللذي اشغلني لدرجة انني لم اقل له ( تصبح على خير يا شمعة حياتي ) مثل كل مساء بل اكتفيت بالقاء نظرة بسيطه وذهبت لأكمل بعض الاعمال وغفيت واثناء تلك الغفوة كان ملك الموت ينتزع روح والدي واستيقظت في الصباح الباكر ووالدي كأنه في نوم عميق لم
ارد ازعاجه الكل ذهب لعمله و انا اعددت الفطور واتيت بالدواء وعندما وصلت الى ابي احاول ايقاظه لم أستطع هنا تجمد الدم بعروقي عندما انادي ( ابي , ابي , ابي ) ولا يجيب قلت من الممكن انه يمازحني فا استمريت في مناداته واستمريت واستمريت ولم اياس الى ان اقتربت منه وحضنته بكل ما أوتيت من قوة اذ بي لا اسمع دقات قلبه ولا اشعر بانفاسه عند اذني حينها ادركت بانني فقدت اغلى شخص بالحياة لم احتمل اصبت بانهيار عصبي واغمى علي عند قدميه
وعندما عادوا من اعمالهم وجدوني انا و ابي مستلقيان نقلوني للمشفى معه تفارقنا عندما وضعوني في عرفة الملاحظه ووضعوه في (الثلاجة) وعندما استيقظت اصبت بهستيريا فضيعه اصرخ وابكي من هول ما اصابني ولم يستطيعوا تهدئتي الا بمحاليل ادت الى نومي لساعات طويله و استيقظت عندما قالوا: ( سوف ندفنه اليوم )
قلت لهم : ( يجب ان اراه قبل ذلك )
بعد ان غسلوه دخلت لكي اراه } { ويا ليتني لم اراه } ....................
عندما اخرجوه كان بارداً جداً وازرق اللون من البروده كدت ان افقد عقلي والدي انا يبرد لماذا ؟ لماذا ؟ وصرخت فيهم وحضنت والدي احاول تدفئته , اجتمعوا حولي و اعادوني للغرفة وبعد هذا اليوم وانا لم استطع التبسم او الضحك من قلب
انتهت جميع مسراتي حين غاب ابي عن انظاري
هذه هي حكايتي وسبب اختفائي
ارجوا منكم عدم مؤاخذتي
وايضا الدعوه لوالدي بالرحمه والمغفرة

بقلم : عازفة اوتار الامل
إبراهيم أبو رأس
الادارة
الادارة
إبراهيم أبو رأس

مُساهمةموضوع: رد: ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,,   ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,, Emptyالخميس أكتوبر 25, 2012 7:24 am

رحمة الله عليه ,, و اسكنه فسيح جناته ,,,

عرفتكي صغيرتي قبل ان وفاته و عرفتكي بعدها من خلال كلماتك التي كنت المسها و كانها شيء ملموس ,, نعم أنتي هو انتي جسديا فقط و لكن كل ما فيكي تغير احساسك ,, كلماتك ,, حتى الوصف اصبح بلون غامق بعد أن كان ورديا مضيئا كانه شمعة لتنطفئ هذه الشمعه شيئا فشيئا ,,, و قد قلتي لي أنك تمرين بظروف صعبة و احسست انه والدك و تمنيت أن لا تفقديه و لكن قدرة الله و قضاءه و قدره فوق كل الأماني ,,,

صغيرتي الحبيبه هذه ليست نهاية الدنيا أنا اعلم ان مصابكي كبير مع انه مر سنة على وفاته و لكن احساسك المرهف لم يتمكن من النسيان ,,,

صغيرتي أنت تملكين احساسا رائعا و قلما يستطيع ان يترجم بطريقة اكثر من رائعة فلا تجعلي من مصيبتك سدا في طريق طموحك ,,,

أنا من عزمتك على هذا المنتدى و انا من تكلم معك و طلبت منك الدخول إلى هنا و كتابة ما يجول بخاطرك من خواطر و من قصص فعلا يستطيع اي متذوق أن يستشعرها ,,,

و لكني اراكي الان كوردة تذبل ,,, أحمد الله أنك كتبتي أخيرا هذا الموضوع فعسى و لعل كتابته تخفف عنكي ,,,,

تحياتي و استمري و اكتبي ,, أكتبي كل ما يجول بخاطرك ,, لا تقطعي الاوراق التي تكتبين عليها بل أنقليها هنا و تأكدي ان هناك من ينتظر قراءتها ,,,,

تحياتي ,,,,

حمامة سلام
الاشراف العام
الاشراف العام
حمامة سلام

مُساهمةموضوع: رد: ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,,   ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,, Emptyالجمعة أكتوبر 26, 2012 2:37 am

رحمه الله واسكنه فسيح جناته
حبيبتي انها الحياة وكلنا راحلون يوما ما
وان شاء الله تلتقي به في جنة الخلد مع كل من تحبين
وانا منهم اكيد
ههههههههههههههههههههههههههه
عازفة اوتار الامل
عضو مشارك
عضو مشارك
عازفة اوتار الامل

مُساهمةموضوع: رد: ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,,   ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,, Emptyالخميس نوفمبر 15, 2012 2:04 am

اشكركم
واشكر تعاطفكم
اعجز عن كتابت ما اشعر به الان
لكن ساعود للكتابه
و احاول الاستمرار بقدر الامكان
حمامة سلام
الاشراف العام
الاشراف العام
حمامة سلام

مُساهمةموضوع: رد: ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,,   ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,, Emptyالجمعة نوفمبر 30, 2012 6:52 pm

باتنظارك اكيييييييييييييد
إبراهيم أبو رأس
الادارة
الادارة
إبراهيم أبو رأس

مُساهمةموضوع: رد: ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,,   ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,, Emptyالخميس ديسمبر 13, 2012 4:41 am

بانتظار جديدك
shatha11
الادارة
الادارة
shatha11

مُساهمةموضوع: رد: ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,,   ,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,, Emptyالثلاثاء فبراير 05, 2013 3:12 am

لاحول ولاقوة الى بالله

رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وعظم الله أجركم

والله يا أختي قصتك مؤلمة الله يكون بعونك مالك الى الصبر ياغاليه والدعاء ان الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته اللهم آمين

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "إذا مات العبد انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له"

وماشاء الله عليك اخوي أبراهيم دايم متواجد بكلماتك الطيبه جزاك الله خير .

,,,,,,,,,,,,,,,, اسباب اختفاء ,,,,,,,,,,,,,
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسباب نمو التوحيد في القلب
» 10 اسباب غير متوقعة تجعلك أكثر سمنة!