منتديات قباطية
يهودية اعتنقت الإسلام ........... Wh871010
منتديات قباطية
يهودية اعتنقت الإسلام ........... Wh871010
منتديات قباطية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أَحْلَامْ تَصْنَعُ الْحَقِيقَةِ.....بَلَدٍ تُصْنَعُ الْرِّجَالُ... قَباطِيّةً الْمَوْلِدِ وَالْمِيَلَادِ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

يهودية اعتنقت الإسلام ...........

روح مهاجرة
Maice
حمامة سلام
انا هنا
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انا هنا
عضو متألق
عضو متألق
انا هنا

يهودية اعتنقت الإسلام ........... Empty
مُساهمةموضوع: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالأحد يوليو 10, 2011 6:55 pm

نشرت دنيا الوطن

غزة - دنيا الوطن
ما زالت الناشطة الإسرائيلية، تالي فهيمة، المعروفة بمواقفها المؤيدة للفلسطينيين، تبحث عن عمل في مدينة رام الله، حيث انتقلت للسكن هناك قبل 6 شهور، بعد أن تركت في العام الماضي دينها اليهودي واعتنقت الإسلام. ونشرت فهيمة، يوم الخميس الماضي، إعلانا في صحيفة «القدس» الفلسطينية ، تقول فيه إنها تبحث عن عمل في رام الله لدى شركة أو مؤسسة أهلية أو مكتب قانوني، مشيرة إلى أن لغتها الأم هي اللغة العبرية، وتجيد العربية والإنجليزية بشكل «متوسط»، وقد وضعت كل الهواتف التي يمكن من خلالها الاتصال بها.

وحتى الأمس لم تتلق فهيمة أي اتصال يلبي رغبتها، على الرغم من أنها تلقت اتصالات أخرى كثيرة من راغبين بالزواج أو بالصداقة.

وقالت فهيمة، التي ولدت عام 1976، لعائلة يهودية ذات أصول مغربية، إنها سعيدة في رام الله، لأنها غادرت الدولة المحتلة التي لا ترغب بالانتماء إليها، وتريد أن تجد عملا جيدا هنا وتواصل حياتها كأي فتاة، لكنها غير راضية عن عدم استجابة السلطة لطلب مقدم منها قبل 5 شهور للجوء السياسي. وأضافت: «أنا طلبت حق اللجوء السياسي قبل 5 شهور ولم يجيبوني حتى الآن».

وتابعت القول: «هذا يشعرني بإحباط، أنا تركت إسرائيل لأنها دولة محتلة واخترت أن أعيش هنا بين الفلسطينيين، لكني أعتقد أن عدم الاستجابة لطلبي فيه شيء من الإهانة لي». ولا تريد فهيمة الحصول على جنسية فلسطينية، بل حق اللجوء السياسي وحسب. وما زالت فهيمة تحمل الهوية الإسرائيلية، غير أنها إذا ما حصلت على اللجوء السياسي، فستعيدها لإسرائيل.

وترى فهيمة أن حق اللجوء السياسي يجب أن يكون مكفولا في القانون الفلسطيني، على الرغم من أنها تعرف، حسبما قالت، وضعية السلطة من دون دولة. ويبدو أن فهيمة، التي كثيرا ما تستخدم عبارة «إن شاء الله» راضية تماما عن اعتناقها الإسلام، وانتقالها للعيش في رام الله. وقالت «لقد اخترت الطريق الصحيح، الإسلام هو الحل». وتمضي فهيمة يومها في رام الله بصحبة أصدقائها من الأسرى الفلسطينيين الذين تعرفت إليهم أثناء سجنها في إسرائيل 3 سنوات، بتهمة مساعدة المقاومة الفلسطينية.

وكانت فهيمة اعتقلت في ديسمبر (كانون الأول) من عام 2005، وأدينت بمساعدة المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية وتحديدا في جنين، قبل أن يطلق سراحها في عام 2007.

واشتهرت فهيمة قبل ذلك بعلاقتها بناشطين مسلحين في جنين، من بينهم قائد كتائب الأقصى السابق، زكريا الزبيدي، الذي لم تعد تربطها به أي علاقة الآن، لأنه، كما تقول، غيّر خطه.

وبعد الإفراج عنها، انتقلت فهيمة للعيش في قرية عرعرة بالمثلث داخل الخط الأخضر على الحدود المتاخمة لشمال الضفة الغربية، وغالبية سكانه من الفلسطينيين، وعملت كمعلمة للغة العبرية. وتأثرت فهيمة كثيرا بالشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في إسرائيل، وقالت: «إنه مسلم حقيقي، لقد كان مثالا يحتذى، كان رمزا حقيقيا للإسلام».

وأكدت فهيمة أن صلاح لم يدعوها قط لترك اليهودية ودخول الإسلام، غير أنها تأثرت بشخصيته الإسلامية الجذابة. وأضافت: «كنت أعرف مسلمين كثيرين طيلة حياتي، لكني تعرفت على الإسلام الحقيقي في شخص رائد صلاح».

وكانت فهيمة قد ذهبت إلى مسجد أم الفحم في منطقة المثلث في يونيو (حزيران) من العام الماضي، وأدلت بالشهادة ثلاث مرات، واعتنقت الإسلام، ثم سارعت بالتوجه إلى منزل الشيخ رائد صلاح، وقالت له: «قادني الله إليك كي تقودني». ومنذ ذلك الوقت تحافظ فهيمة على أداء فروضها الدينية، وقالت: «الحمد لله أصلي وأصوم وأقوم بكل واجباتي»، وترتدي فهيمة دوما الكوفية الفلسطينية على رأسها كحجاب.

واليوم، ما زال سؤال قديم يطارد فهيمة: «لماذا أنا؟».. وقالت: «حتى الآن لم أجد إجابة عن هذا السؤال؛ لماذا أنا من بين الإسرائيليين اخترت الدفاع عن الفلسطينيين والتبرؤ من الدولة المحتلة، ومن ثم ترك اليهودية واعتناق الإسلام؟»، غير أنها تجيب بنفسها عن نفسها لاحقا، لكن في سياق حديث آخر: «أنا كنت دوما لا أحب الوسطية، (يا أبيض يا أسود)».
حمامة سلام
الاشراف العام
الاشراف العام
حمامة سلام

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالأحد يوليو 10, 2011 7:02 pm

الله يثبتها ويقويها
ولازم تلاقي دعم من اللي حواليها حتى يزيد ايمانها واقتناعها بفلسطين والاسلام

مشكور اخي
Maice
عضو فعال
عضو فعال
Maice

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالأحد يوليو 10, 2011 7:16 pm

هذه البنت تحيرني دائما
من وين بتجيب مصروفها نقود برام الله؟
كيف تصرف على حالها بدون شغل برام الله؟ بدها تشتغل بأي تخصص شو عندها تخصص بالجامعة؟شو معها شهادات علمية وشو بدها تشتغل؟
ليش تركت عرعرة وراحت لرام الله؟
أتمنى أجد اجابات لاسئلتي يوما ما
شفت فيديو باليوتيوب أن أصدقاء زكريا الزبيدي يحكوا عن تالي فحيمة عميلة لاسرائيل وأبعدوا عنها
صارت تشتم زكريا الزبيدي قائد الكتائب مطارد وضعه المادي قليل قضى عمره يحارب ويعتقل
تالي شتمته لأنه زكريا طلع لرام الله يعالج عينه
غريبة؟كيف تالي راحت رام الله؟ وضعها مشكوك فيه
اعذروني أنا اكره تالي فحيمة ولا أصدقها
أنا أحب كتائب شهداء الأقصى وتالي تشتم زكريا لازم
نكسر راس تالي

Maice
عضو فعال
عضو فعال
Maice

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالأحد يوليو 10, 2011 7:27 pm

عذرا يا عمي أنا هنا لكن أنا أكره تالي فحيمة وقصة اسلامها قرأتها قبل شهور ولم أصدقها
من أدخلها رام الله؟ اعتقد ان تالي عميلة لاسرائيل
اعذروني يا اعضاء المنتدى لكن أكره تالي فحيمة ولا أصدقها
Maice
عضو فعال
عضو فعال
Maice

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالأحد يوليو 10, 2011 7:40 pm

غلط يا حمامة عذرا
لازم ما ندعمها لأنها عميلة هي سكنت برام ست شهور من وين مصروفها يمكن اسرائيل اعطتها نقود
أهلها مش عندها وشغل فش عندها من وين مصروفها؟ لازم نبعد عن تالي ونتركها لأنها عميلة واسلامها نفاق وتالي بدها تجمع معلومات عن الفلسطينيين لأنها عميلة
عذرا لأعضاء المنتدى لكن تالي عميلة

Maice
عضو فعال
عضو فعال
Maice

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالأحد يوليو 10, 2011 7:49 pm

لازم نتركها ولا ندعمها ولازم يراقبوها من بعيد حتى يعرفوا كيف دخلت رام الله وكيف تصرف نقود على حالها من يعطيها نقود؟مع من تتعامل؟وين سكنت برام الله وكيف سكنت ملك أو ايجار؟
روح مهاجرة
~♥يا إلهي يا معين يا ملاذ التائبين♥~
~♥يا إلهي يا معين يا ملاذ التائبين♥~
روح مهاجرة

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالأحد يوليو 10, 2011 10:37 pm

يهدي من يشاء

الله اعلم ايش القصة وراها

مشكوور لنقل الخبر

يعطيك العافيه
https://qabatia-all.yoo7.com
رورو
عضو مميز
عضو مميز
رورو

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالإثنين يوليو 11, 2011 1:36 am

تسلم الايادي
انا هنا
عضو متألق
عضو متألق
انا هنا

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالإثنين يوليو 11, 2011 4:33 am

حمامة
روح
رورو
ميس
بعد الشكر
خبرطالعتنا إياه الصحف
نتمنى جميعا أن يكون إسلاما بحق ولك الإحترام ميس ولما قدمت
وعليه فإننا نوجه دعوة لأصحاب القرار محاصرتها والتحقق من قضيتها قبل إقحامها في الموضوع الفلسطيني
ولكم جميعا ولمروركم الف تحية
حمامة سلام
الاشراف العام
الاشراف العام
حمامة سلام

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالثلاثاء يوليو 12, 2011 1:44 am

اووووووووووووووووووووووه
عذرا صفاء انا ما كنت بعرف
انا اصلا اول مرة بسمع باسمها وما بعرفها
فكرت قصتها متل اي اجنبية بتسلم عشان اهيك بدعيلها الله يثبتها ما خطرلي انها ممكن تكون عميلة مدسوسة
على كل الله اللي بيهدي وما فيه شي كبير عليه

ومشكورة للتوضيح صفاء
ملاك فلسطين
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالأربعاء يوليو 13, 2011 3:10 am

ولله في خلقه شؤون وحكم
الله يهدي الجميع
وان شاء الله دايما نسمع هيك اخبار
يسلمو على الموضوع يلي بجد بفرح القلب
روح مضيئه
عضو جديد
عضو جديد
روح مضيئه

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالخميس يوليو 21, 2011 3:58 am

والله عيب عليهم الله يقطع السياسه ليه لهلأ لا وظيفه ولا رد
إبراهيم أبو رأس
الادارة
الادارة
إبراهيم أبو رأس

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالخميس يوليو 21, 2011 4:23 am

مساء الخير للجميع

كل شيء ممكن جدا ,,, إنها تكون مسلمة حقيقة ممكن ,,, تكون عميلة لإسرائيل ممكن برضه ,,, تكون بتستلم دعم من جهة ما ممكن جدا ,,, تكون إلها أهداف غير واضحة من إعلان إسلامها برضه ممكن ,,,,

و لكن يبقى غفتراض حسن النية مع أخذ جانب الحيطه و الحذر يعني لو اشتغلت في مكان غير مؤثر لا تتمكن من خلاله القيام بالتجسس و معرفة المزيد من المعلومات التي يمكنها ان تضر بالمصلحة العامة فلا ضير من وجودها ,,,,,,

أختي صفاء مع إحترامي و تقديري لوجهة نظرك و لكنني اعتقد أنه يصعب زرع مثل هذه الجاسوسه في قلب المجتمع الفلسطيني و اعتقد أنها لن تتمكن من الحصول على معلومات هامة خصوصا مع وجود الكثير من الخونه من ابناء البلد الذين بتمكنون و بشكل اسهل من الحصول على المعلومة و نقلها ,,,,,,

تحياتي للجميع ,,,,,

Maice
عضو فعال
عضو فعال
Maice

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالخميس يوليو 21, 2011 4:38 am

انا كثير قرأت عنها ولم أقرأ عن جهة تدعمها
لا أحب أن افترض لكن أنا شفت فيديو باليوتيوب وهي لم تصبح محجبة وتلف الحطة على راسها بطريقة تكشف رقبتها
يعني اسلامها مش صحيح ووضعها مشبوه لأنها لا أحد يدعمها ماديا فكيف عاشت برام الله
اتجهت لصداقات مع اسرى فلسطينيين سابقين لماذا؟
أصلا لماذا تركت عرعرة وذهبت لرام الله؟
حكت ان اسرائيل ضدها إذن كيف سمحت لها اسرائيل تدخل رام الله؟
اوضاع تالي مشبوهة ويجب التحقيق مع تالي
يجب ان يبعد الشعب عن تالي ولا يدعمها مع مراقبتها

Maice
عضو فعال
عضو فعال
Maice

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالخميس يوليو 21, 2011 4:48 am

تالي شتمت زكريا الزبيدي قائد كتائب الاقصى في فتح لأنه مطارد وممنوع يطلع خارج جنين رغم ان اسرائيل اعطته عفو
يعني عفو بالاسم فقط وذهب لرام الله حتى يعالج عينه لأنه مناضل حارب اسرائيل منذ صغره وانفجرت متفجرات بعينه اثناء اعداده متفجرات في بداية شبابه واصيبت عنه
تالي شتمت زكريا لأنه أخذ تصريح من اسرائيل لعلاج عينه برام الله
ورجع لجنين واسرائيل تمنعه يغادر جنين ووضعه المادي سيء جدا
تالي كيف دخلت رام الله ؟اسرائيل زرعت تالي برام الله
أصلا اسلامها فبركة ولم تلبس الحجاب وانا شفت صورتها

Maice
عضو فعال
عضو فعال
Maice

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالخميس يوليو 21, 2011 5:42 am

تالي فحيمة بدها قتل لأنها جاسوسة وحكت عن زكريا الزبيدي عاهرة الشاباك وحكي وسخ تاني لأن تالي تربية شوارع وجاسوسة
تالي فحيمة كانت بالجيش الاسرائيلي الصهيوني وقتلت فلسطينيين وعملت مجازر بالفلسطينيين ولما خلصت تحولت جاسوسة لاسرائيل
لا أحد يسامح من قتلت فلسطينين ويجب ان تقتل تالي

Maice
عضو فعال
عضو فعال
Maice

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالخميس يوليو 21, 2011 6:01 am

صورها تلف الحطة على راسها مثل اليهوديات بالضبط رقبتها مكشوفة وتلف الحطة على شعرها بس بطريقة اليهود ومش محجبة مثل المسلمات
جاسوسة وقتلت فلسطينيين لما كانت جندية بالجيش الاسرائيلي تستحق تالي القتل القتل
Maice
عضو فعال
عضو فعال
Maice

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالخميس يوليو 21, 2011 6:24 am

في عرعرة اتهموها انها جاسوسة ولم يشغلوها لسنتين
ثم قعدت عن رائد صلاح حتى تفبرك اسلامها وتلاقي شغل واحدهم شغلها بمقهى انترنت وتخصصها قانون فتركت عرعرة وراحت لرام الله وقدمت اعلان وظيفة بجريدة عربية لمكتب محامي
ولم يشغلوها الحمد لله
وكان بدها تعرف عن قضايا الفلسطينيين لأنها جاسوسة واشتغلت جندية بالجيش الاسرائيلي وشتمت زكريا بأنه عاهرة الشاباك
تالي تربية جواسيس ولسانها سافل
هذا كله مكتوب بالنت
تالي سجنوها اليهود وشرط خروجها من السجن هو قطع صلتها
بزكريا لذلك لما طلعت من السجن شتمت زكريا
هذا كله بالنت موجود
يمكن هي سبب سجن رائد صلاج واعتقاله لأنها جاسوسة
وزرعتها اسرائيل برام الله
حتى تعرف أكثر أقرأ عن تالي بالنت

انا هنا
عضو متألق
عضو متألق
انا هنا

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالأربعاء يوليو 27, 2011 1:46 pm

حمامة ... روح مضيئة .... حمامة ... ابراهيم .... ملاك فلسطين .....ميس
شكر وتقدبر للمرور الطيب
بارك الله بكم
ولكم تحية لمداخلاتكم الهادفة
وشكر خاص لك ميس
ابداع الحوار
ومتابعة الأخبار
دمتم بخير
إبراهيم أبو رأس
الادارة
الادارة
إبراهيم أبو رأس

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالخميس يوليو 28, 2011 5:00 am

صفاء متابعة متميزة للأخبار و ثقافتها راقية جدا ,,,,

أختي صفاء إنني ألمس من ردودك الرائعة الكثير من المعلومات القيمة جدا و المستنده على مصادر مختلفة منها القوي و منها الضعيف و لكن ألا ترتئين ايضا أنكي تصدرين أحكاما مبنيه على هذه المعلومات و التي قد تكون مغلوطه , أو مبالغ بها ,,,,

أختي العزيزه جميل أن نتابع ,, رائع ان نقرأ ,, و الأروع ان نفهم و نحلل ما نقرأ و هذا ما تتقنيه بشكل رائع و لكنني أعتقد ان إصدار الأحكام فيه شيء من الخطأ ,, ايضا توقع النوايا و معرفة ما كان ينوي هذا أو ذك ايضا فيه احتمالات للصح و الخطأ ,,,,,,

تحياتي لوجودك بيننا بهذه الإمكانيات العالية من الثقافة و المعلومات ,,,,,,

إبراهيم أبو رأس
الادارة
الادارة
إبراهيم أبو رأس

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالخميس يوليو 28, 2011 5:01 am

تحياتي أخي (( أنا هنا )) و الحمد لله على عودتك إلى بيتك و عائلتك سالما غانما ,,,,,,,,

انا هنا
عضو متألق
عضو متألق
انا هنا

مُساهمةموضوع: رد: يهودية اعتنقت الإسلام ...........   يهودية اعتنقت الإسلام ........... Emptyالخميس يوليو 28, 2011 4:13 pm

اشكرك اخي ابراهيم

بارك الله بك

ودام عطاؤك

يهودية اعتنقت الإسلام ...........
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كنت سأبيع الإسلام
» تهاني العيد